الشراكة مع الإسكان | وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

مع تطبيق سكني #التملك_أصبح_أسهل إلى التطبيق

سكني موقع شؤون البلدية
E
199090

التاريخ الهجري

الاثنين 20 جمادى الثانية 1443 الموافق يناير 24, 2022

أنت هنا

المبادرة الرئيسية: 
إتمام
وصف الخدمة: 
خدمة تهدف إلى إقامة شراكات بين الوزارة (القطاع الحكومي) والقطاع الخاص من خلال توفير حلول ومنشآت سكنية عالية الجودة بما يناسب متطلبات واحتياجات المواطن وبالسعر الذي يتناسب مع دخله.
المستفيدين من الخدمة: 

- قطاع الأعمال

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة: 

المرحلة الأولى
- اختيار موقع الارض على الخريط

- مساحة الأرض

المرحلة الثانية

  • اختيار طلب الشراكة الموافق عليه بالمرحلة الاولى
  •  المنطقة
  • معلومات المشروع
  • معلومات عن مقدم الطلب
  • صورة السجل التجاري
  • صورة من صك الار ض
  • ارفاق التحقق من سريان الصك
  • اتفاقية تطوير صاحب الارض والمطور أو خطاب عدم ممانعة من مالك الأرضفي حالة الارض ليس ملكا للمطور
  • توقيع مذكرة التفاهم
  • خطاب تعهد من المطور بعمل اللازم بخصوص رهن الأرض قبل التقديم على رخصة البيع عالخارطة (في حالة الأرض مرهونة)
رسوم الخدمة: 
0.00
شروط استخدام الخدمة: 

- لا يوجد

قنوات طلب الخدمة والتواصل والدعم الفني: 
قناة التواصل وقت توافر الخدمة مدة الاستجابة
البوابة الإلكترونية للجهة 24/7 خلال الوقت الراهن 90 يوم
البريد الالكتروني رقم الاتصال مدة الاستجابة
Etmam.os@housing.gov.sa 0112123434 24 ساعة
وقت توافر الدعم الفني

أوقات الدوام الرسمي

اتفاقية استخدام الخدمة: 

الموافقة على الشروط والاحكام عند تسجيل الدخول : 
تمتلك وزارة الإسكان هذا الموقع وتشغله. واستخدامك لهذا الموقع يفيد موافقتك على وزارة الإسكان الخاصة بالاستخدام (الأحكام). الرجاء قراءة هذه الأحكام بتأن قبل استخدام هذا الموقع. إن استخدامك هذا الموقع يعني قبولك بهذه الأحكام. وإذا لم توافق على هذه الأحكام، الرجاء عدم استخدام هذا الموقع. ويحق لوزارة الإسكان تعديل هذه الأحكام، حسبما تقتضيه الضرورة، في أي وقت يشاء ودون أي إشعار.
 
المحتويات العامة للموقع
يمكنك تحميل نسخة واحدة من أي مادة في الموقع على أي جهاز كمبيوتر مستقل والحصول على نسخة مطبوعة واحدة لاستخدامك الشخصي وغير التجاري فقط، شريطة عدم المساس بجميع حقوق النشر وإشعارات حقوق الملكية الأخرى. ولا يحق لك نسخ أي مادة في الموقع إلى موقع آخر. كما لا يحق لك، دون قيد أو شرط: (أ) إعادة بيع الموقع أو أي من محتوياته أو استخدامها تجارياً، أو (ب) استخدام الموقع أو أي من محتوياته بصورة فرعية.

المحتوى الإعلامي
تمنحك وزارة الإسكان، حيثما يوجد ما ينص على ذلك صراحة، ترخيصاً غير قابل للنقل وغير حصري لتخزين وإعادة نسخ (بما في ذلك إعداد نسخ على القرص الصلب لكمبيوترك) واستخدام الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو والصوتيات و/أو المطبوعات الموجودة في هذا الموقع (أي "المحتوى الإعلامي") في هيئتها الأصلية. وتبقى جميع الحقوق التي لم تمنح صراحة ملكية حصرية لوزارة الإسكان.
وبغض النظر عن التصريح الممنوح أعلاه، فإنه يتوجب عليك الامتناع على وجه الخصوص عن: (أ) الإضافة إلى المحتوى الإعلامي أو تغييره أو تعديله أو إنتاج أعمال مشتقة منه، ويستثنى من ذلك التكبير أو التقليص أو التصغير أو إعادة تشكيل المحتوى الإعلامي، (ب) الترخيص من الباطن أو إعادة الترخيص أو بيع أو تأجير أو استئجار أي من مكونات المحتوى الإعلامي، (ج) نسخ أو نشر أي من مكونات المحتوى الإعلامي على شبكة أو لوحة إعلانية أو توزيع أو السماح بتوزيع أي من مكونات المحتوى الإعلامي على غير الأشخاص المصرح لهم، (د) استغلال الصور في أي غرض إباحي أو شكل قذفي أو افترائي أو احتيالي أو انتهاكي أو غير قانوني.
ويجب أن يبين أي استخدام أو نشرة عامة للمحتوى الإعلامي بصورة بارزة إشعار حقوق النشر والطبع التالي "حقوق النشر والطبع © وزارة الإسكان 2007. جميع الحقوق محفوظة" وكتابة "نشر بإذن من وزارة الإسكان" على الصورة أو بمحاذاتها.

الروابط للمواقع الأخرى
لتسهيل الأمر عليك، قد يحتوي هذا الموقع على روبط لمواقع أخرى، من بينها مواقع تديرها وزارة الإسكان أو شركات أخرى بالنيابة عنها، ومواقع أخرى لا ترتبط بوزارة الإسكان. ولا تنطبق الأحكام المذكورة آنفاً على هذه الروابط. ويجب التحقق من الأحكام الخاصة بكل موقع. وليست وزارة الإسكان مسؤولة عن ممارسات ومحتوى المواقع المتصلة التي لا تديرها وزارة الإسكان أو من ينوب عنها. كما أن أي رابط يتضمنه هذا الموقع لأي موقع لا تديره وزارة الإسكان أو من ينوب عنها لا يدل على (أ) موافقة وزارة الإسكان أو مصادقتها على المعلومات أو البيانات أو الصور الموجود فيه، (ب) دعم وزارة الإسكان أو رعايته لذلك الموقع أو تنتسب له أو تتصل به أو بالشركة (الشركات) التي تشغله، أو (ج) أن وزارة الإسكان تخول الموقع المتصل استخدام أي أسماء أو شعارات وعلامات تجارية أو مواد محمية بحقوق نشر لوزارة الإسكان أو شركة تابعة له.