وزير الإسكان يفتتح معرض "ريستاتكس جدة" | وزارة الإسكان

وزارة الإسكان

سكني
E
199090

التاريخ الهجري

الثلاثاء 23 صفر 1441 الموافق أكتوبر 22, 2019

أنت هنا

1437/4/27 /الموافق 2016/02/05 وزير الإسكان يفتتح معرض "ريستاتكس جدة"

رعى معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل مساء اليوم الثلاثاء 30/ 4/1437هـ الموافق 9 فبراير 2016م فعاليات " معرض ريستاتكس جدة العقاري " بمشاركة مجموعة من شركات الإستثـمار والتطوير العـقاري والإسـكاني والبـنوك وشركات التمـويل الرائدة في المـملكة .

ومن مبدأ تعميق الشراكة مع القطاع الخاص والدور التوعوي لدور الوزارة المستقبلي تهتم وزارة الإسكان بالمشاركة بشكل فاعل في العديد من الفعاليات ومنها معرض ريستاتكس والذي تشتمل فعالياته على العديد من ورش العمل منها : دور وزارة الإسكان في تنظيم مجالس الملاك ، تمويل مشاريع الإسكان بين المحفزات الحكومية ورؤية البنوك والمؤسسات المالية ، نظام التقييم العقاري وأثره على قطاع التمويل ، رؤية وزارة الإسكان للشراكة مع القطاع الخاص ، برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة بين الإنجاز والمأمول .

وتستمر فعاليات المعرض المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات حتى مساء السبت 13 فبراير وسط إهتمام واسع من قيادات القطاع العقاري والإسكاني والمالي بالمنطقة وشرائح المجتمع المهتمة بالمتاح من العروض الإسكانية وبرامج التمويل العقاري .

هذا وتغطي المشاركات في المعرض الذي يقام في جدة لأول مرة كامل مساحة العرض المتاحة بمركز جدة للمنتديات والفعاليات وتحتوي على أجنحة ضخمة لعدد من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري والمشاريع الإسكانية من مناطق المملكة عمومآ ومن مدن ومحافظات منطقة مكة المكرمة خصوصآ .

وستكون الزيارة متاحة إعتباراً من (يوم الأربعاء 10 فبراير ) خلال الفترة من 10:30 صباحآ وحتى الساعة 9:30 ليلآ عدا يوم الجمعة، حيث ستكون الزيارة من 4:30 عصرآ - 10:30 ليلآ، فيما ستكون هناك عروضآ عدة من السكن والعقارات وبرامج تمويل شرائها .​

إقرأ أيضاً